القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اختراق حسابات ببجي PUBG 2023

  

برنامج اختراق حسابات ببجي PUBG 2023

الكثير يبحث عن طريقة اختراق حسابات ببجي pubg عن طريق رابط ، لذا اليوم سنتعلم كيفية اختراق حساب ببجي موبايل برابط مجانا. سنقدم برنامج اختراق حسابات ببجي موبايل بطريقة سهلة . هذا البرنامج هو تيرمكس termux ، حيث سنتعرف على اوامر termux اختراق حسابات ببجي. من خلال هذه الاوامر سنحصل على اداة تمكنك من عمل رابط اختراق ببجي.


ما هي اداة الاختراق Black Mafia PUBG ؟

أن أداة Black Mafia PUBG هي أداة اختراق تمكنك من إنشاء صفحات اختراق شبيهه في صفحة عرض Pubg .عندما يضع أي مستخدم اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على صفحة الاختراق هذه ، ستحصل انت على بيانات المستخدم في صفحة برنامج termux الخاصة بك . 

كيفية اختراق حسابات ببجي PUBG للاندرويد برابط



تعد اداة اختراق ببجي موبايل Pubg Mobile سهلة الاستخدام ، وتستخدم ايضا اداة Ngrok لإعادة التوجيه. ان المميز في هذه الأداة هو أنها ستعطيك رابطًا مقنعًا سيبدو تماما مثل رابط ببجي PUBG الأصلي.

كيفية عمل أداة اختراق حسابات ببجي Balck Mafia؟

يقوم برنامج هكر اختراق حساب ببجي بإنشاء رابط تسجيل دخول الى لعبة ببجي . بعدها عليك ارسال هذا الرابط الى الشخص الذي تريد تهكير ببجي موبايل لايت الخاص به.

عندما يقوم الضحية بالنقر على الرابط ، ستظهر له صفحة تسجيل الدخول الى ببجي PUBG . بعدها سيقوم الضحية بوضع اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به ، وبهذا ستصلك بياناته اليك.

كيفية تثبيت أداة اختراق ببجي Black Mafia في Termux


قبل البدء في تثبيت اداة black mafia لعمل اختراق حسابات ببجي موبايل رابط ، لابد ان يكون لديك برنامج تيرمكس termux في هاتفك.
يمكنك تثبيت برنامج تيرمكس termux مجانا للاندرويد

الخطوة 1:
بعد ان قمت بتثبيت برنامج termux ، عليك القيام بتحديث وترقية termux . حتى لا تحصل على أخطاء أثناء عملية تثبيت برنامج اختراق ببجي Black Mafia ، من خلال ادخال الامر التالي :



الخطوة  2:
الان عليك القيام بتثبيت التبعيات لاداة تهكير ببجي للاندرويد ، حتى لا تواجه اخطاء اثناء العمل فيها من خلال هذا الامر :


الخطوه 3:
الآن يمكنك تثبيت برنامج تهكير ببجي موبايل Black Mafia باستخدام الأمر في الأسفل.


حجم ملف هذه الأداة صغير جدًا ، وتستغرق مدة تثبيته حوالي 10 ثواني.

الخطوة الرابعة:
الآن قم بتغيير الدليل هذه الاداة من خلال المر التالي :


كيفية استخدام برنامج اختراق حساب ببجي 2023 في termux


الخطوة 1:
بعد ان قمنا بتثبيت اداة Black Mafia، الان يمكنك تشغيلها من خلال الأمر أدناه مباشرة. إذا قمت بإعادة تشغيل برنامج termux ، لابد لك من اعادة الخطة 4 ثم العودة الى هنا .


الخطوة 2:
الآن ستلاحظ 3 خيارات ، يمكنك تحديد أي منها بما يناسبك. في هذا المنشور ، سأقوم باختيار الاختيار رقم واحد ، فقط اكتب 1 واضغط على Enter.
اختراق حساب ببجي بالهاتف مجانا
اختر الخيار الاول بالضغط على 1


الخطوه 3:
الآن سترى خيارات ثلاثة مرة اخرى ، سأختار الخيار 1 عن طريق كتابة 1 ثم الضغط على Enter.
طريقة اختراق حسابات ببجي pubg
اختر الخيار رقم 1


الخطوة الرابعة:
الآن أهم نقطة وهي القيام بتشغيل نقطة الاتصال الخاصه بك ، وسترى اختيار إعادة توجيه المنفذ. قم بكتابة 2 واضغط على Enter ثم انتظر حتى ترى رابط على الجهاز.
كيفية اختراق ببجي pubg رابط مجانا
اختر الخيار الثاني بالضغط على 2

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم بإستخدام هذه الأداة ، سوف تقوم بتثبيت اداة NGrok في termux . تستغرق هذه العملية مدة دقيقة إذا كان لديك إنترنت بطيء.
(إذا لم تحصل على الرابط ، قم بإعادة تشغيل termux الخاصة بك وسوف تحل المشكلة.)


الخطوة الخامسة:
الان ستحصل على رابط ، قم بإرساله الى الضحية وانتظر حتى يقوم بالنقر عليه. عندما ينقر الضحية على هذا الرابط ، سيتم إرساله إلى صفحة الدخول لببجي PUBG وبمجرد إدخال الضحية اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به. ستحصل انت على هذه البيانات في واجهة شاشة Termux الخاصة بك.
رابط اختراق حسابات ببجي PUBG للاندرويد


الخطوة السادسة:
يمكنك الان رؤية الموقع ، حيث ستلاحظ اسم المستخدم وكلمة السر للضحية في واجهة termux الخاصة بك.
اختراق لعبة ببجي موبايل pubg في termux

 
أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه إذا واجهت أي خطأ ، فتأكد من إعادة تشغيل تطبيق termux الخاص بك لأن ذلك يحل ما يقرب من 80٪ من الأخطاء.

خاتمة:
تعد أداة تهكير حسابات ببجي موبايل 2023 Black Mafia أداة جيدة للحصول على حسابات ببجي في termux. هذه الأداة تعد سهلة الاستخدام وتقوم في انشاء صفحة اختراق PUBG عن طريق رابط. ولقد قمنا اليوم تعلم اختراق حسابات ببجي ، وشرحنا كيفية اختراق حسابات ببجي موبايل PUBG مجانا في برنامج Termux. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك وضعها في التعليقات أدناه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع