القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير حسابات الواتساب بجميع الطرق الممكنة (2023)

تهكير حساب whatsapp في هذا المقال الرائع سوف نتعرف على جميع طرق المستخدمة في اختراق الواتساب وتهكير الحسابات, ويعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات تأثيرأ في العالم والوطن العربي والأكثر استعمال في التواصل والكثير يبحث عن How to Hack Whatysapp كيفية تهكير الواتس لذا سوف نلخص اليوم اهم الأشياء او الطرق التي تمكنك من التجسس على تطبيق الواتساب ومعرفة ما يقوم به الشخص ومن يراسل ,وهل بلفعل يوجد تهكير واتساب من خلال رقم الهاتف , سيكون هاذا المقال مفيد لك بتأكيد.

هكر الواتس اب يعد تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسله والتواصل مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم ويعتبر من أكثر التطبيقات التواصل شيوعاً على الهواتف الذهية ويتوفر على اجهزة الأيفون والأندرويد , وهو تطبيق مخصص لتواصل مع الأصدقاء من الدول العربية والعالمية عبر إسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو القصيرة والطويلة. كما يوفر لك أمان عبر خاصية المراسلة عبر الدردشة من خلال تشفير المحادثات بين الطرفين مما يؤدي الى ضمان الحماية القصوى لدى مستخدمين تطبيق واتساب.

برغم ان تطبيق whatsapp عالي الحماية والكفائة الى انه من السهل جداً تهكير حسابات واتساب بطرق عديدة وكثيرة تخولك الى السيطرة على الحساب والأطلاع على محادثات الواتساب جميعها وتحميلها , بل يمكنك ايضاً تحميل الفيديوهات والصور حتى وان تم حذفها بين الطرفين. فأن فكرة تهكير حساب واتساب هو امر ممكن وتستطيع تنفيذة من خلال بعض الطرق بمستويات مختلفة والتي تصنف لكل طريقة بأنها سهله او صعبه التنفيذ وهذا يرجع الى مدى تعقيد كل طريقة عن الأخرى لأختراق حساب واتساب.

هكر الواتس اب والحماية منه
في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. واحدة من أشهر تلك الوسائل هي تطبيق الواتس اب، الذي يعد واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا على مستوى العالم. ومع زيادة الاعتماد على الواتس اب للتواصل الشخصي والمهني، أصبحت مسألة أمان حسابك الشخصي أمرًا بالغ الأهمية.

أول خطوة مهمة لحماية حسابك على الواتس اب هي تحديث تطبيق الواتس اب نفسه ونظام تشغيل هاتفك الذكي إلى أحدث إصدار. يحتوي كل تحديث على إصلاحات أمنية جديدة وتحسينات لمساعدة في منع هجمات القرصنة وتطوير أمان التطبيق.

عند الحديث عن أمان الواتس اب وطرق الحماية، يجب أن نعتمد على مصادر موثوقة وموثوقة من الخبراء في مجال الأمان السيبراني. قم بزيارة المواقع الرسمية لشركة الواتس اب والمنابر الموثوقة للحصول على نصائح ومعلومات حول كيفية حماية حسابك.

قوة كلمة المرور

كلمة المرور هي أحد أهم العوامل في حماية حسابك. استخدم كلمة مرور قوية ومعقدة تتكون من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز. تجنب استخدام كلمات المرور الضعيفة أو السهلة التخمين، مثل تاريخ الميلاد أو اسم الحيوان الأليف. قم بتغيير كلمة المرور بشكل دوري ولا تشاركها مع أي شخص.

التحقق الثنائي


التحقق الثنائي هو طريقة فعالة لحماية حسابك على الواتس اب. عند تمكين التحقق الثنائي، سيتعين على المتسللين المحتملين إدخال رمز إضافي مكون من ستة أرقام بجانب رقم هاتفك للوصول إلى حسابك. قم بتمكين هذه الميزة من إعدادات الحساب الخاص بك.

 طرق كثيرة تمكنك من تهكير حساب whatsapp بعض هذه الطرق تكون سهله وربما قد سمعت عنها من قبل ويوجد بعض الطرق تكون صعبه ويجب ان تتوفر لك خبرة كبيرة في مجال امن المعلومات لكي تطبق ما هوا موجود في المقال ويوجد طرق سهله للغايه وتكون مدفوعه لئننا سوف نستعمل اهم تطبيقات المراقبه والتي هي بلعادة تكون لمراقبه الأطفال والعائيله ولكن يمكننا ان نستعمل ميزاتها وخصائصها لتهكير الواتساب .

 

من أهم امور تهكير الواتس بدون هاتف الضحية هي فهم شخصيه وعقليه الضحيه المراد تهكير الواتساب الخاص به قبل القيام في اي شيء فمثلاً شخص لدية خبرة في مجال التهكير والأختراق يختلف تماماً عن شخص لم يسبق ان تعرف او تلقى اي معلومة حول التهكير , فلكل شخص اسلوب معين يجب عليك اتباعه معه قبل اخيار الطريقة المثلى التي تتناسب معه لكي ينجح عملية تهكير حسابة على Whatsapp.


تهكير و إختراق حساب واتس آب

يستخدم Whatsapp أكثر من مليار شخص. يمكن أن يمنح اختراق حساب whatsapp إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والصور والرسائل وفي نهاية الوصول الى واتساب الضحية , ومن أهم طرق تهكير الواتس بدون هاتف الضحية والتي تكون بين ايدي الجهات الحكومية فقط او من هم من مكتشفي الثغرات الأمنية هي التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف والتي سوف نتكلم عنها بشكل مفصل او عبر واتساب ويب للتجسس.



حتى إذا قمت بحماية حساب Whatsapp الخاص بك بكلمة مرور ، فهذا لا يضمن لك ضمانًا للأمان. هناك عدة طرق لاختراق حساب ما حتى إذا تأكدت من أن الحساب محمي بكلمة مرور. بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون حسابك عرضة لهجوم القوة الغاشمة - مما يعني أن المتسللين خمنوا كلمات مرور مختلفة حتى يعثروا على كلمة مرور ناجحة - أو ربما قام شخص ما باختطافها عندما قام إصبعك بالنقر بطريق الخطأ على رقمه من قائمة الاتصال السريع.

 تجسس على محادثات واتساب عبر تطبيق mSpy

يعد تطبيق mSpy من اكثر الطرق الناجحة لتجسس على محادثات الواتساب ومراقبة الهاتف وإنه الأفضل في هذا المجال والذي يتميز بمزايا وخصائص رائعه لا تجدها في اي تطبيق اخر فيستطيع تطبيق mSpy بالتجسس على جميع محادثات Whatsapp حتى بعد حذفها الصوتية منها والنصية ومقاطع الفيديو ومراقبة كافة الأنشطة التي تتم على الجهاز , بل يمكنك مراقبة الأشخاص عبر GPS وتستطيع ايضاً مراقبة محادثات تطبيق الماسنجر والتيك توك . 

 

ويعتبر برنامج mSpy من التطبيقات القانونية والتي يتيح استخدامها لمراقبة اجهزة الأبناء والعائله وتتبعهم ومعرفة التطبيقات التي يتم استخدامها ومراقبة جهات الأتصال مع خاصية معرفة تفاصيل المكالمات والموقع الحالي والتي يتم ارسالها على حسابك في mSpy بستمرار وبكافة التحديثات . 

 

كيف يعمل تطبيق mSpy 

برنامج mSpy تم إنشائه للمراقبة الأبناء او الموظفين في الشركات لتتبع الأبناء والموظفين يقوم بمراقبة الأنشطة التي تحدث في هاتف الأندرويد والأيفون او جهاز الحاسوب , ويتم مراقبة المحادثات والأتصالات التي يتم اجرأها في الهاتف وتتبع الشخص الى الأمكان التي يذهب اليها ويتم ارسالها الى حساب mSpy للمسؤل . 

 

مميزات وخصائص برنامج mSpy 

  1. مراقبة رسائل ومحادثات الواتساب والمسنجر وتطبيقات التواصل الأجتماعي
  2. مراقبة احداثيات مواقع الأشخاص ومراقبتهم عبر خاصية GPS
  3. مراقبة جهات الأتصال ومعرفه المكالمات التي يتم إجرائها عبر الهاتف
  4. يتيح لك مراقبة الهاتف والأجهزة على مدار الساعة وارسال البينات على حساب mySpy
  5. امكانية استرجاع محادثات Whatsapp والرسائل النصية المحذوفة وقرأتها بعد تثبيت mySpy
  6. يعمل على جميع الأجهزة الأندرويد والأيفون وجهاز الكمبيوتر الحاسوب
  7. أمن جداً وسهل الأستخدام
  8. يوفر لك خاصية التخفي ولا يمكن معرفة انك تتجسس على الهاتف
  9. دعم متواصل لتطبيق mSpy لأي مشكله تواجهها
  10. يوفر لك مميزات كثيرة اخرى لا تجدها في اي تطبيق
  11. سعر رخيص للغاية الاشتراك في تطبيق MySpy  ٢٠ دولار في الشهر

تهكير الواتس اب عبر whatsapp web

واتساب ويب للتجسس تعتبر هذه الطريقه من اسهل الطرق المعروفة , فهي لا تحتاج اي خبرة في مجال امن المعلومات او خبرة في الحاسوب , وقد تكون تعرفها لكن فيما مضى عند استعمال تهكير الواتس اب عبر whatsapp web كان يظهر اشعار للشخص الذي تراقبه ان هناك من يراقب المحادثات عبر الويب وفي الغالب لم تكن الطريقة مضمونه كثيراً تهكير الواتس بدون هاتف الضحية عبر متصفح او مايعرف واتساب ويب هي من اسهل الطرق ولا تحتاج اي خبرة في مجال أمن المعلومات بل يجب الأعتماد فقط على ئكائك وغباء الضحية فقط وهي من أشهر طرق واتساب ويب للتجسس .

تهكير الواتس بدون هاتف الضحية
تهكير الواتس بدون هاتف الضحية


من اسهل الطرق لتهكير الواتساب هي بستعمال تطبيقات مراقبه العائله فهي فعاله للغايه ولا تحتاج اي خبرة في مجال اختبار الأختراق , ومن مميزاتها انك تستطيع مراقبه الهاتف بشكل كامل اي انك يمكنك التجسس على محادثات الواتساب ومعرفه جهات الأتصال والرسائل ومكان تواجد الشخص المراقب , وقد تكون افضل ميزه في مثل تلك التطبيقات هي انها غير مكشوفه , اي ان الشخص لا يعرف ان هناك احد يراقبه بل عند تثبيت تطبيق التجسس يختفي بلكامل من الهاتف ولا تستطيع ايجادة الا بخطوات معينه اذا اردت حذفه .

وقد يكون من اهم تلك التطبيقات التي تعطيك هذه المميزات تطبيق يدعى clevguard وهوا يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون , ولك مميزات كثيرة من مراقبه الأطفال والعائله او لحياة زوجيه افضل خاليه من الخيانه فقد يكون مناسب للزوجات كثيراً لمراقبه ازواجهم الى اين يذهبون او مع من يقومون بتواصل .

تهكير الواتساب عبر الثغرات

تهكير الواتساب عبر الثغرات
تهكير الواتساب عبر الثغرات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع