القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي نفسك من أحصنة طروادة


كيف تحمي نفسك من أحصنة طروادة 🔰:

 يبدأ أمان الكمبيوتر بتثبيت مجموعة أمان الإنترنت وتشغيلها. قم بإجراء فحوصات تشخيصية دورية باستخدام برنامجك. يمكنك إعداده بحيث يقوم البرنامج بإجراء عمليات المسح تلقائيًا خلال فترات منتظمة.

✅ قم بتحديث برنامج نظام التشغيل الخاص بك بمجرد توفر التحديثات من شركة البرامج. يميل مجرمو الإنترنت إلى استغلال الثغرات الأمنية في البرامج القديمة. بالإضافة إلى تحديثات نظام التشغيل ، يجب عليك أيضًا البحث عن تحديثات للبرامج الأخرى التي تستخدمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

✅ حماية حساباتك بكلمات مرور معقدة وفريدة من نوعها. أنشئ كلمة مرور فريدة لكل حساب باستخدام مجموعة معقدة من الأحرف والأرقام والرموز.

✅ حافظ على أمان معلوماتك الشخصية باستخدام جدران الحماية.

✅ قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك بانتظام. إذا أصاب أحد أحصنة طروادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيساعدك ذلك على استعادة بياناتك.

✅ كن حذرًا مع مرفقات البريد الإلكتروني. للمساعدة في البقاء آمنًا ، قم بمسح مرفق بريد إلكتروني أولاً.

✅ هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك فعلها مع شيء مماثل لا يجب عليك فعله - كن حذرًا مع مرفقات البريد الإلكتروني ولا تنقر على مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة. إليك بعض النصائح الأخرى

✅ لا تزور مواقع الويب غير الآمنة. تنبهك بعض برامج أمان الإنترنت إلى أنك على وشك زيارة موقع غير آمن ، مثل Norton Safe Web.

✅ لا تفتح رابطًا في رسالة بريد إلكتروني إلا إذا كنت واثقًا من أنها تأتي من مصدر شرعي. بشكل عام ، تجنب فتح رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها من مرسلين لا تعرفهم.

✅ لا تقم بتنزيل البرامج أو تثبيتها إذا لم تكن لديك ثقة كاملة في الناشر.

✅ لا تنقر على النوافذ المنبثقة التي تعد ببرامج مجانية تؤدي مهامًا مفيدة.

✅ لا تفتح رابطًا مطلقًا في رسالة بريد إلكتروني إلا إذا كنت تعرف ما هو بالضبط.

#security #cybersecurity #hack 
#حماية 
Cutural SITESCutural SITESCutural SITES
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع