القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Wpa Wps Tester لاختبار اختراق شبكات الواي فاي من الهاتف



في هذا الدرس سنقدم شرح تفصيلي عن تطبيق Wpa Wps Tester المستخدم لاختبار اختراق الشبكات واتمني من منكم استخدام هذا التطبيق لقياس مدي ضعف الواي فاي الخاص بك واستغلال التطبيق بطريقة تفيدك وانا اخلي مسئوليتي تماما من اي استخدام خاطئ يتنافي مع سياسة التطبيق . 


نبدا الشرح وعلي بركة الله نستعين اولا سوف تحتاج لتحميل تطبيق Wpa Wps Tester

 

هل التطبيق يحتاج روت





تطبيق Wpa Wps Tester يعمل بدون روت في حالة ما اذا كان الاندرويد 5.0 او اعلي من ذلك تنويه في حالة وجود روت وكان الاندرويد 5. او اعلي من ذلك فمعدل نسبة الاختراق يتراوح بين 20 الي 40% اما اذا كان يحتوي جهاز علي روت بهذا يكون معدل نسبة الاختراق يتراوح بين %40 الي 80% اذا كان الاندرويد لديك اقل من 5.0 .


طريقة تشغيل التطبيق



الان لنقوم بتشغيل تطبيق Wpa Wps Tester عند فتحك للمرة الاولي للتطبيق سوف تقوم بالموافقة علي الشروط والاحكام الخاصة بالتطبيق واعطاء الصلاحية للروت في حالة ما اذا كان متوفر علي هاتفك اذا كنت لا تمتلك روت سوف تظهر لك هذه الواجهة المهم يكون الاندرويد 5.0 او اعلي من ذلك .


طريقة اختراق الشبكات





بمجرد فتح واجهة تطبيق Wpa Wps Tester هذه سوف نقوم ايضا بالضغط هنا علي العلامة الشبيهة للكرة هذه بهذا تظهر امامنا الشبكات المتوفرة والمصافة بثغرة Wps التي نستطيع اختراقها عن طريق تطبيق Wpa Wps Tester نجد الشبكات ذات اللون الاحمر وتعني انها ليست مصابة بالثغرة ولا يمكن اختراقها اما الشبكات ذات اللون الاخصر تعني ان هذه الشبكة قد تكون متوافقة لاحظ هنا قد تكون متوافقة اما الشبكات ذات اللون الاصفر قد تكون غير متوافقة انا شخصيا افضل الشبكات ذات اللون الاصفر في العادة استطيع اختراقها اما ذات اللون الاخصر نادراً ما يحدث ذلك بعد اختيار الشبكة نضغط علي موافق او Yes .


بعد ذلك نضغط محاولة مع تجربة كافة ال Pin طبعا في الاعلي هنا كما تشاهدون في هذا الجزء مكتوب Root و New Method  التطبيق فقط يسال ان كنت تريد تجربة اختراق الشبكة من خلال الطريقة الجديدة ام الطريقة القديمة لكن اتركها علي new method سوف يكون افضل هنا كلمة روت ان كان جهازك يحتوي علي الروت وقمت بأعطاء الصلاحية سوف تجدها محددة بشكل تلقائي .


اذا لم يكن لديك روت سوف تجدها محددة علي No Root بشكل افتراضي فلا حاجه للتعديل عليهم بنفسك كما تشاهدون هنا تكون كلمة السر تم اختراقها وتظهر امامي ويكون تم الاختراق بنجاح اذا لم تظهر امامك كلمة السر فهذا يحدث في معظم حالات ان لم يكن لديك صلاحيات الروت في هذه الحال سوف يقوم بالاتصال تلقائيا بالشبكة ولكن دون اظهار كلمة السر بعد ذلك نقوم بالظغط علي Close هنا يقول ان الاتصال بالشبكة تم بنجاح دون مشاكل بالطبع الشبكات التي لا يظهر لها هنا اسم للشبكة اي لا يظهر اسم للشبكة فهذه الشبكات مخفية للاسف لا استطيع اختراقها ربما بهاتفك تسطيع البدء باختراق هذه الشبكات تقوم بتجربتهم شبكة تلو الاخر .


معلومات مهمه لأختراق شبكات الواي فاي اذا كان لديك روت سوف تقوم بالضغط علي هذه العلامة هذه اسمها كلمات المرور المحفوظه التي يظهر بها جميع كلمات السر المحفوظه علي هاتفك ولكن بالطبع لن تعمل معك هذه الميزة غير في حالة وجود روت فقط هذا هو الشئ الوحيد في التطبيق الذي يجب توافر الروت وقت استخدامه هنا تظهر جميع اسماء الشبكات وكلمة المرور الخاصة بها بهذا نكون انتهينا من الشرح .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع